أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع (2)

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وبعد:

أهلا وسهلا بكم في عدد جديد من سلسلة " أفضل تطبيقات الأندرويد " ومن خلال هذا العدد سأعرض لكم بعض التطبيقات المفيدة والرائعة التي تستحق التجربة.

Photaf Panorama

هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات لإنشاء صور بانورامية لهواتف الأندرويد، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع إنشاء صور بانورامية 360درجة بكل سهولة وإحترافية.

Voice changer with effects

يتيح لك هذا التطبيق تسجبل صوتك وتغييره إلى أي صوت تريد بسهولة، فهذا التطبيق يتوفر على العديد من التأثيرات الرائعة، كما يتيح لك يضاً حفط الصوت على هاتفك أو مشاركته مع أصدقائك والعديد من المميزات الأخرى التي سأتركك لإكتشافها.

textme

يوفر لك هذا التطبيق خدمة الإتصال المجاني وإرسال الرسائل القصيرة والفيديوهات والصور بشكل مجاني، حقق هذا التطبيق نجاحاً كبيراً في IOS و الأندرويد، وكما يمكنك أيضاً من زيادة رصيدك عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديوهات الإعلانية أوتحميل التطبيقات على جهازك.

Snapi

هذا التطبيق رائع لكل عشاق السيلفي، فمن خلال هذا التطبيق لن تكون بحاجة عصا السيلفي لإلتقاط الصور، حيث يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إلتقاط الصور من خلال التلويح للكاميرا.

Google Translate

نعلم جميعاً خدمة الترجمة المقدمة من جوجل، جاء التحديث الأخير من التطبيق بمميرات رائعة كترجمة الكلمات المكتوبة على الصور أو على أي شيء فوراً، فقط قم بتوجيه الكاميرا إلى إلى الصورة ليقوم التطبيق بالترجمة للكلمات مباشرة، كما يحمل التحديث الجديد ميزة الترجمة الفورية للصوت، حيث يمكك التحدث مع أي شخص و سيقوم التطبيق بالترجمة له.

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية هذا العدد أتمنى أن تعجبكم هذه التطبيقات.

دمتم في رعاية الله وإلى اللقاء
تعليقات



حجم الخط
+
19
-
تباعد السطور
+
2
-